بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، يتقدم المدير العام للحماية
المدنية، العقيد بوعلام بوغلاف، بأحر التهاني وأطيب التبريكات إلى كافة أفراد ومستخدمي الحماية المدنية عبر القطر الوطني وذويهم.
سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات، وعلى بلادنا بالأمن والاستقرار، وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، ويجعل أيام العيد فرحًا وسلامًا ومودة.
كل عام وأنتم بخير، عيد أضحى مبارك.