Direction Générale de la Protection Civile

مشاركة المديرية العامة للحماية المدنية والوحدة الوطنية للتدريب والتدخل في فعاليات اليوم المفتوح للوقاية من حوادث المرور

 

في إطار تنفيذ برنامج الوقاية السنوي، لاسيما ما يتعلق بالتوعية والتحسيس بمخاطر حوادث المرور، تشارك المديرية العامة للحماية المدنية والوحدة الوطنية للتدريب والتدخل، في فعاليات اليوم المفتوح للوقاية من حوادث المرور، المنظم من طرف الإذاعة الوطنية، ممثلة في القناة الأولى، وذلك على مستوى محطة نقل المسافرين “كبار معطوبي حرب التحرير الوطني” بالخروبة.

وتندرج هذه المشاركة في إطار الجهود المتواصلة الرامية إلى نشر ثقافة الوقاية وتعزيز السلوك المروري الآمن لدى مستعملي الطريق، بما يساهم في الحد من حوادث المرور وحماية الأرواح والممتلكات